burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد .. الأمير وليد بن بدر يُعلق على أزمة "شيك" التعاون وإقالة صفوان السويكت من رئاسة النصر!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية- أمجد : أكد الأمير الوليد بن بدر عضو شرف الذهبي بنادي النصر، أن جميع الأندية السعودية تعاني من أزمة المستحقات المطالبة بدفعها وليس نادي النصر فقط.
وقال الأمير وليد بن بدر عبر برنامج "كورة" أن مخالفة وجود شيك صادر لنادي التعاون بدون مقابل مادي، وسبب إصداره هو حرص إدارة النصر السابقة برئاسة الدكتور صفوان السويكت على الحصول على الرخصة الآسيوية.
وأضاف الأمير أن نادي التعاون اشترط الحصول على الشيك ضمانًا لحقوقه، غير إن السويكت حاول التواصل مع مسئولي وزارة الرياضة منعا للوقوع في مخالفة، لكن ضيق الوقت منعه من ذلك فقام بإصدار الشيك ليحصل النصر على الرخصة الآسيوية.
وأكمل الأمير وليد ليطرح تساؤل خاص قائلاً : هل قام نادي التعاون برفع شكوى ضد النصر حتى تقوم وزارة الرياضة باحتساب تحرير الشيك مخالفة مالية؟، مؤكدًا أن معلوماته تشير إلى أن التعاون لم يتقدم بأي شكوى في هذا الشأن، مشيرًا إلى أن جميع الأندية لديها شيكات ليس لها مقابل مادي.
كما وجه الأمير وليد بن بدر عتابًا إلى وزارة الرياضة بشأن قرار حل مجلس إدارة صفوان السويكت، وقال: إن الوزارة لديها الحق في اتخاذ ما تراه من قرارات، لكن كان عليها التنسيق مع رجالات النصر قبل الإقدام على حل المجلس وتعيين آخر، خاصة في اختيار الشخصية التي تتولى إدارة النادي.
وأنهى الأمير تصريحاته : إدارة مسلي آل معمر مستقلة تمامًا ولا تأخذ توجيهات لأن مجلس الإدارة هو الجهة التي تدير المشهد النصراوي رسميا، لكن هذا لا يمنع أن تأخذ الإدارة برؤية من حولها.

arrow up